شروط الخدمة

مرحبًا بك في neway.mobi!
شكرا لاستخدام منتجاتنا وخدماتنا. يرجى قراءة شروط الخدمة هذه ("الشروط") بعناية قبل استخدام موقع www.neway.mobi ("الموقع") الذي تديره شركة Neway Communication Co.، Limited (يشار إليها باسم "نحن" ، "نحن" ، "خاصتنا" فيما يلي).
باستخدام خدماتنا ، فإنك توافق على هذه الشروط. يرجى قراءتها بعناية. تنطبق الشروط التالية عليك بصفتك مستخدم (مستخدمين) للموقع (يشار إليه باسم "أنت" أو "لك" أو "مستخدم" فيما يلي) ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الوصول إلى الموقع لأي غرض كان ، باستخدام المعلومات ، الخدمات والمنتجات التي يقدمها الموقع (يشار إليها باسم "الخدمة"). يخضع استخدامك للموقع لهذه الشروط (يشار إليها أيضًا باسم "الاتفاقية") ، بما في ذلك أي إشعارات وأنظمة قانونية أخرى سارية على الخدمة ، بينك وبيننا.

1

التطبيق وقبول الشروط

1.1 •يشترط وصولك إلى الخدمة واستخدامك لها على قبولك لهذه البنود والامتثال لها في الاتفاقية. تنطبق هذه الشروط على جميع الزوار والمستخدمين وغيرهم ممن يدخلون إلى الخدمة أو يستخدمونها. عن طريق الوصول إلى الخدمة أو استخدامها ، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط. إذا كنت لا توافق على الاتفاقية ، فلا يجوز لك الوصول إلى الخدمة.
1.2 • لا يجوز لك استخدام الخدمة ولا يجوز لك قبول الشروط إذا (أ) لم تكن في السن القانوني لإبرام عقد ملزم معنا ، أو (ب) لا يُسمح لك بتلقي أي خدمات بموجب قوانين الصين أو البلدان الأخرى / المناطق بما في ذلك البلد / المنطقة التي تقيم فيها أو التي تنتمي إليها عندما تستخدم الخدمات.
1.3 • إذا كان الموقع قد نشر أو قدم ترجمة لإصدار اللغة الإنجليزية من الشروط ، فأنت توافق على أن الترجمة تقدم للملاءمة فقط وأن إصدار اللغة الإنجليزية سيحكم استخداماتك للخدمة أو الموقع.
1.4 •قد يُطلب منك الدخول في اتفاقية منفصلة ، سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت ، مع Alibaba.com أو الشركات التابعة لنا بخصوص أي خدمة ("اتفاقيات إضافية"). في حالة وجود أي تعارض أو تضارب بين الشروط والاتفاقية الإضافية ، يكون للاتفاقية الإضافية الأسبقية على الشروط فقط فيما يتعلق بتلك الخدمة المعنية.
1.5 •لا يجوز تعديل الشروط خلافًا لذلك كتابيًا من قبل مسؤول معتمد من neway.mobi.
2

المستخدمين

2.1 •neway.mobi. يقدم خدمات للأفراد والشركات الذين يمكنهم صياغة عقود ملزمة قانونًا بموجب القانون الساري. إذا لم تكن مؤهلاً ، فيرجى عدم استخدام الخدمة.
2.2 •أنت توافق على استخدام الموقع أو الخدمة فقط لأغراضك الخاصة والداخلية. أنت توافق على (أ) أنك لن تقوم بنسخ أو إعادة إنتاج أو تنزيل أو إعادة نشر أو بيع أو توزيع أو إعادة بيع أي خدمات أو أي معلومات أو نصوص أو صور أو رسومات أو مقاطع فيديو أو صوت أو أدلة أو ملفات أو قواعد بيانات أو قوائم ، إلخ. متاح على المواقع أو من خلالها ("محتوى الموقع") ، و (ب) لن تقوم بنسخ أو إعادة إنتاج أو تنزيل أو تجميع أو استخدام أي محتوى موقع لأغراض تشغيل شركة تتنافس مع neway.mobi ، أو غير ذلك استغلال محتوى الموقع تجاريًا. استرداد منهجي لمحتوى الموقع من المواقع لإنشاء أو تجميع ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، مجموعة أو تجميع أو قاعدة بيانات أو دليل (سواء من خلال الروبوتات أو العناكب أو الأجهزة الآلية أو العمليات اليدوية) دون إذن كتابي من neway.mobi. يحظر. يُحظر استخدام أي محتوى أو مواد على الموقع لأي غرض غير مسموح به صراحةً في الشروط.
2.3 •يجب عليك قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع والتي تحكم حماية واستخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك في حوزة neway.mobi. أنت تقبل شروط سياسة الخصوصية وتوافق على استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك وفقًا لسياسة الخصوصية.
3

حسابات الأعضاء

3.1 •للوصول إلى خدمات معينة واستخدامها ، يجب عليك التسجيل كعضو في الموقع. تحتفظ neway.mobi بالحق ، دون إشعار مسبق ، في تقييد الوصول إلى أو استخدام خدمات معينة (أو أي ميزات داخل الخدمة) لدفع المستخدمين أو تخضع لفرض آخر وفقًا لتقديرنا.
3.2 •أنت وحدك المسؤول عن الحفاظ على سرية معرف العضو وكلمة المرور الخاصة بك ، وتكون مسؤولاً مسؤولية كاملة عن جميع الأنشطة التي تحدث بموجب معرف العضو وكلمة المرور الخاصة بك. أنت توافق على (أ) إخطار neway.mobi على الفور إذا كان هناك أي استخدام غير مصرح به لمعرف العضو أو كلمة المرور الخاصة بك أو أي خرق آخر لأمنه ، (ب) تأكد من الخروج بشكل صحيح من موقع الويب في نهاية كل جلسة. لا يمكن لشركة neway.mobi أو لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر بسبب فشلك في الحفاظ على هوية العضو وكلمة المرور للتوافق مع هذه الاتفاقية. نيو واي. لا تتحمل موباي مسؤولية الأضرار الناجمة عن قوة قاهرة ، أو أي مقاطعة ، أو وظيفة ضارة.
4

الخدمة

4.1 •أنت توافق على استخدام الخدمة للأغراض المسموح بها فقط من خلال (أ) الاتفاقية و (ب) أي قانون أو لائحة أو إرشادات معمول بها في الولايات القضائية ذات الصلة.
4.2 •قد تختلف الخدمة (أو أي ميزات داخل الخدمة) باختلاف المناطق والبلدان. لا يتم تقديم أي نقود للحرب أو التمثيل بأن خدمة أو خدمة معينة أو ميزات ووظائف خاصة بها ستكون متاحة للمستخدمين. وفقًا لتقديرنا الخاص ، يجوز لـ Neway.mobi رفض أو إنشاء مستوى وصول مختلف إلى أي خدمة (أو أي ميزات داخل الخدمة) أو استخدامها في ما يتعلق بمستخدمين مختلفين.
4.5 •يجوز لـ Neway.mobi إطلاق أو تغيير أو ترقية أو فرض شروط أو تعليق أو إيقاف أي خدمات (أو أي ميزات داخل الخدمات) دون إشعار مسبق باستثناء الخدمة المدفوعة. لن تؤثر مثل هذه التغييرات بشكل سلبي على دفع المستخدمين في الاستمتاع بالخدمة.
5

جمع المعلومات

5.1 •يمكن للمستخدمين المسجلين فقط تقديم أو نشر أو إرسال أو نشر أو إرسال (يشار إليها أيضًا باسم "توفير") معلومات (مثل الملفات أو الصور الفوتوغرافية أو مقاطع الفيديو أو الصور الأخرى حول الشخص و / أو الكيان والمنتجات والخدمات والعروض وما إلى ذلك) في neway.mobi. نحن نحتفظ بالحق (ولكن ليس لدينا أي التزام) لتصفية وتعديل واختيار و / أو حذف أي أو كل المعلومات غير الملائمة. كل عضو مسؤول بشكل منفرد وقانونياً (وأننا لا نتحمل أي مسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن) دقة واكتمال ونزاهة وتوقيت وصحة وعدم انتهاك المعلومات التي تقدمها أثناء استخدام الخدمة وعن عواقب أفعالك (بما في ذلك أي خسارة أو ضرر قد نعاني منه) من خلال القيام بذلك.
5.2 •يقر كل مستخدم ويتعهد بأن المعلومات المقدمة إلى neway.mobi لا (أ) تحتوي على مواد إباحية أو ترويج متعلق بالجنس أو أي محتوى آخر أو تستنتج أي محتوى إباحي أو ترويج جنسي صريح أو تكون ضارة للأشخاص ، (ب) تشهيرية أو تشهيرية أو تهديدًا غير قانوني أو مضايقة بشكل غير قانوني ، (ج) تشجيع التمييز على أساس العرق أو الجنس أو الدين أو الجنسية أو الإعاقة أو التوجه الجنسي أو العمر ، (د) التعدي أو التحريض على الانتهاك أو التشجيع على الانتهاك أو انتهاك حقوق الطبع والنشر لأي طرف ثالث أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية أو الأسرار التجارية أو حقوق الملكية الأخرى أو حقوق الدعاية أو الخصوصية أو أي حقوق أخرى لأطراف أخرى ، و (هـ) تكون مقيدة أو محظورة بموجب القانون.
5.3 •على الرغم من أننا نبذل جهودًا كبيرة للتحقق من المعلومات المقدمة ، إلا أننا لا نضمن ولسنا مسؤولين قانونًا عن دقة هذه المعلومات ونزاهتها وجودتها وعدم انتهاكها.
5.4 •نقوم بجمع معلومات حول الأشخاص / الشركات والمنتجات والعروض ، ونبني قاعدة البيانات الخاصة بها. نحن نحتفظ بحقوق الطبع والنشر لجميع المعلومات ذات الصلة وتصميمات الويب. يُحظر تمامًا أي نسخ غير مصرح به أو استخدام تجاري للمحتوى الذي تم الحصول عليه من neway.mobi ، ونحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية في حالة هذا النشاط.
6

لينك

لدى Neway.mobi روابط لمواقع أخرى ، لكننا لا نتحكم في هذه المواقع والمعلومات من خلال تلك المواقع. يرجى توخي الحذر بشأن شروط وأحكام و / أو خصوصية هذه المواقع قبل استخدام هذه المواقع. نحن لا نؤيد ولسنا مسؤولين عن صحة أي محتوى أو إعلان أو خدمة أو منتجات أو معلومات من مواقع الربط المذكورة. تقر بأننا لسنا مسؤولين ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، عن أي ضرر أو خسارة ناجمة عن أي محتوى أو إعلان أو خدمة أو منتج أو معلومات من المواقع المرتبطة.
7

تهمة

7.1 •الوصول إلى واستخدام neway.mobi بالإضافة إلى التسجيل كمستخدم مجاني مجاني. نحن نحتفظ بالحق في تعديل مدة الشحن دون إشعار مسبق وسوف نقوم بنشر المصطلح الذي تم تغييره على neway.mobi فورًا.
7.2 •نقدم خدمات معينة للمستخدمين الذين خضعوا لعملية تسجيل و / أو عملية تحقق محددة ووافقوا على الدفع مقابل هذه الخدمات ("الخدمات المميزة" مثل الإعلان أو التجارة أو خدمات العضوية). يخضع استخدام خدمات أو ميزات معينة من neway.mobi التي تعد جزءًا من خدمة مميزة لشروط وأحكام إضافية بموجب اتفاقيات منفصلة بالإضافة إلى هذه الشروط.
7.3 •يرجى ملاحظة أننا لسنا مسؤولين عن جميع الأجهزة والبرامج والخدمات والتكاليف الأخرى التي تتكبدها أثناء الوصول إلى موقعنا الإلكتروني والبيانات المستندة إلى الإنترنت على خوادمنا. نحن نحتفظ بالحق في تغيير أو وقف ، مؤقتا أو بشكل دائم ، بعض أو كل الخدمات و / أو الميزات في أي وقت دون سابق إنذار.
8

نهاية

8.1 •نحتفظ بالحق في إنهاء استخدامك للخدمة بشكل مؤقت أو دائم أو رفض وصولك إلى neway.mobi لأي من الأسباب التالية حيث:
ا )استخدم neway.mobi للأنشطة الاحتيالية أو غير القانونية ، أو انتهاك أي قانون أو لائحة أو مبادئ توجيهية سارية ، أو تشارك في أنشطة قد تضر بحقوق WE أو الآخرين.
ب)استخدم neway.mobi لإرسال أو تقديم معلومات خاطئة فيما يتعلق بحساب عدد الأعضاء أو الرسائل غير المرغوب فيها أو نشر معلومات المنتج نفسها بشكل متكرر.
ج)انشر أي مواد للأعضاء غير المرتبطة بالتجارة الدولية أو التعاون التجاري.
د )انتحال شخصية شخص آخر أو اسم شركة أو استخدامه بشكل غير قانوني لنشر معلومات أو إجراء أعمال من أي شكل.
ه)القيام بأي مخطط لتقويض سلامة الكمبيوتر أو الشبكات المستخدمة من قبل neway. موبي و / أو أي مستخدمين آخرين ومحاولة الحصول على الوصول غير المصرح به أو استخدام أو تعديل أو التحكم في أنظمة أو شبكات الكمبيوتر.
F )نشر أو نقل المستندات أو المواد التي تحتوي على أي فيروسات كمبيوتر أو أجهزة وأدوات أخرى مدمرة لها تأثير في إتلاف أي برامج أو أجهزة أو بيانات أو معلومات شخصية أو التداخل معها أو اعتراضها أو مصادقتها.
ز)احصل بأي وسيلة على اسم المستخدم و / أو كلمة المرور لعضو neway.mobi.
ح)نقل خدمة neway.mobi (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بالعضو) أو معلومات العمل ذات الصلة التي تم الحصول عليها من neway.mobi بأي شكل من الأشكال.
8.2 •نحتفظ بالحق في إنهاء خدمتك أو رفض استخدامك للخدمة أو رفض وصولك إلى neway.mobi في أي وقت ولأي سبب ، وفقًا لتقديرها الخاص ، بإخطار أو بدونه. عندما يتم فرض رسوم على استخدامك للخدمة ، يحق لنا القيام بذلك بناءً على شك معقول وإخطار عبر البريد الإلكتروني ، ولسنا مسؤولين عن العواقب (بما في ذلك أي خسارة أو ضرر) للإجراءات من خلال القيام بذلك.
8.3 •لن تتمكن من (أ) استخدام الموقع أو الخدمة ، (ب) نشر أو تقديم أو إرسال أو نشر المعلومات على الموقع ، (ج) السماح للآخرين بنشر أو تقديم أو إرسال أو نشر المعلومات على الموقع الإلكتروني الخاص بك باسمى او لاجلى. سيتم حذف أو إلغاء معلومات التسجيل الخاصة بك أو أي معلومات أخرى قمت بتقديمها. نحن نحتفظ بالحق في متابعة مسؤوليتك القانونية عن خرقك للقانون أو الاتفاقية.
9

قوة قاهرة

لا تتحمل شركة neway.mobi تحت أي ظرف من الظروف المسؤولية عن أي تأخير أو فشل أو تعطيل للمحتوى أو الخدمات التي يتم تسليمها من خلال الموقع ، مما ينتج بشكل مباشر أو غير مباشر عن أعمال الطبيعة أو القوات أو الأسباب الخارجة عن سيطرتنا المعقولة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، إخفاقات الإنترنت ، الكمبيوتر أو الاتصالات أو أي فشل في المعدات الأخرى أو انقطاع التيار الكهربائي أو الإضرابات أو النزاعات العمالية أو أعمال الشغب أو العصيان أو الاضطرابات المدنية أو النقص في العمالة أو المواد أو الحرائق أو الفيضانات أو العواصف أو الانفجارات أو أعمال الله أو الحرب أو الإجراءات الحكومية أو أوامر محاكم أو محاكم محلية أو أجنبية أو عدم أداء أطراف ثالثة.
10

حقوق الملكية الفكرية

10.1 •Neway.mobi هو المالك الوحيد أو المرخص له قانونياً بجميع الحقوق والمصالح في موقع Sitesand. تجسد محتويات الموقع والموقع الأسرار التجارية وغيرها من حقوق الملكية الفكرية المحمية بموجب قوانين حقوق النشر والقوانين الأخرى في جميع أنحاء العالم. يجب أن تظل جميع حقوق الملكية والملكية وحقوق الملكية الفكرية في الموقع ومحتوى الموقع مع neway.mobi أو الشركات التابعة لنا أو المرخِّص لمحتوى الموقع ، حسب الحالة. جميع الحقوق غير المطالب بها بموجب الشروط أو من خلال neway. يتم حجز موبي هنا.
10.2 •قد يكون لدى Neway.mobi أطراف ثالثة مستقلة تشارك في تقديم الخدمة (على سبيل المثال ، موفري خدمات التحقق والتحقق). لا يجوز لك استخدام أي علامة تجارية أو علامة خدمة أو شعار لطرف ثالث مستقل بدون موافقة كتابية مسبقة من هذه الأطراف.
11

إشعارات

11.1 •يجب أن تكون جميع الإشعارات أو المطالب القانونية المقدمة إلى المستخدم أو استخدامها فعالة إذا تم تسليمها شخصيًا أو إرسالها عن طريق البريد أو البريد المعتمد أو بالفاكس أو البريد الإلكتروني إلى آخر المراسلات أو الفاكس أو عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمه المستخدم إلى neway.mobi ، أو من خلال نشر هذا الإشعار أو الطلب على منطقة من الموقع يمكن الوصول إليها بشكل عام بدون رسوم. يُعتبر الإشعار للمستخدم أنه قد تم استلامه من قبل هذا المستخدم عندما ومتى. a) Neway.mobi قادر على إثبات أن الاتصال ، سواء في شكل مادي أو إلكتروني ، قد تم إرساله إلى هذا المستخدم ، أو ب) فورًا على neway. موبيك نشر مثل هذا الإشعار على منطقة من الموقع الذي هو publicly ble دون تهمة.
11.2 •أنت توافق على أن جميع الاتفاقيات ، والإخطارات ، والمطالبات ، والإفصاحات وغيرها من الاتصالات التي يرسلها إليك neway.mobi تفي إلكترونيا بالشرط القانوني الذي يفرض أن يكون هذا التواصل كتابيًا.
12

أحكام عامة

12.1 •تخضع هذه الاتفاقية لأي اتفاقيات إضافية ، وتشكل الاتفاقية الكاملة بينك وبين neway.mobi فيما يتعلق ويحكم استخدامك للموقع والخدمة ، وتحل محل أي اتفاقيات مكتوبة أو شفوية سابقة فيما يتعلق بالموضوع نفسه في هذا الموضوع.
12.2 •Neway.mobi وأنت مقاولين مستقلين ، وليس المقصود أي وكالة ، والشراكة ، والمشاريع المشتركة ، والموظف-صاحب العمل أو العلاقة بين الامتياز والامتياز وفقا للشروط.
12.3 •إذا تم اعتبار أي بند من البنود غير صالح أو غير قابل للتنفيذ ، يتم حذف هذا الشرط وتبقى الأحكام المتبقية سارية ويتم إنفاذها.
12.4 •العناوين هي لأغراض مرجعية فقط ولا تحدد أو تحدد أو تفسر أو تصف بأي شكل من الأشكال نطاق أو مدى هذا القسم.
12.5 •إن فشل Neway.mobi في إنفاذ أي حق أو فشل في التصرف فيما يتعلق بأي انتهاك من جانبك بموجب الشروط لن يشكل تنازلاً عن هذا الحق ولا تنازلاً عن حق neway.mobi في التصرف فيما يتعلق بالانتهاكات اللاحقة أو المماثلة.
12.6 •يحق لـ Neway.mobi تعيين الشروط (بما في ذلك جميع حقوقنا وعناويننا ومزايانا ومصالحنا والتزاماتنا وواجباتنا في الشروط لأي شخص أو كيان (بما في ذلك أي من الشركات التابعة لـ neway.mobi). لا يجوز لك التعيين ، كليًا أو جزئيًا ، الشروط لأي شخص أو كيان.
12.7 •تخضع الشروط لقوانين جمهورية الصين الشعبية بغض النظر عن تعارضها مع أحكام القانون وتوافق الأطراف في الشروط على الخضوع للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم جمهورية الصين الشعبية.
تابعنا

Neway ، هو الشخص المناسب للعلامة البيضاء. نحن مصنعون محترفون في تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم للهاتف المحمول. ولدينا المصمم وفريق مراقبة الجودة ، لذلك يمكننا تلبية معظم متطلباتك من حيث الأنماط والجودة.

الهاتف الذكي
أفضل الخبراء
في عالم آخر مع بلدي الهاتف الذكي
جودة مرتاح
ما هو الهاتف الذكي
خدمة ممتازة
انقر هنا للاشتراك

Neway الاتصالات المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

Terms of Service

Welcome to neway.mobi!
Thanks for using our products and services. Please read these Terms of Service("Terms") carefully before using the www.neway.mobi website (the "Site") operated by Neway Communication Co., Limited (referred to as "us", "we", "our" hereinafter).
By using our Services, you are agreeing to these terms. Please read them carefully. The following terms are applicable to you as the user(s) of the Site (referred to as "you", "your" or "User" hereinafter), including but not limited to accessing the Site for whatever purpose, using the information, services and products provided by the Site (referred to as "Service"). Your use of the Site is subject to these terms (also referred to as "Agreement"), including any other legal notices and regulations applicable to the Service, between you and us.

1

Application And Acceptance Of The Terms

1.1 •Your access to and use of the Service is conditioned on your acceptance of and compliance with these Terms in the Agreement. These Terms apply to all visitors, users and others who access or use the Service. By accessing or using the Service you agree to be bound by these Terms. If you disagree with the Agreement, then you may not access the Service.
1.2 • You may not use the Service and may not accept the Terms if (a) you are not of legal age to form a binding contract with us, or (b) you are not permitted to receive any Services under the laws of  China or other countries / regions including the country / region in which you are resident or from when you use the Services.
1.3 • If the Site has posted or provided a translation of the English language version of the Terms, you agree that the translation is provided for convenience only and that the English language version will govern your uses of the Service or the Site.
1.4 •You may be required to enter into a separate agreement, whether online or offline, with Alibaba.com or our affiliates for any Service ("Additional Agreements"). If there is any conflict or inconsistency between the Terms and an Additional Agreement, the Additional Agreement shall take precedence over the Terms only in relation to that Service concerned.
1.5 •The Terms may not otherwise be modified except in writing by an authorized officer of neway.mobi.
2

Users

2.1 •neway.mobi. provides services to individuals and companies who can form legally binding contracts under applicable law. If you do not qualify, please do not use the Service.
2.2 •You agree to use the Site or Service solely for your own private and internal purposes. You agree that (a) you will not copy, reproduce, download, re-publish, sell, distribute or resell any Services or any information, text, images, graphics, video clips, sound, directories, files, databases or listings, etc available on or through the Sites (the "Site Content"), and (b) you will not copy, reproduce, download, compile or otherwise use any Site Content for the purposes of operating a business that competes with neway.mobi, or otherwise commercially exploiting the Site Content. Systematic retrieval of Site Content from the Sites to create or compile, directly or indirectly, a collection, compilation, database or directory (whether through robots, spiders, automatic devices or manual processes) without written permission from neway.mobi. is prohibited. Use of any content or materials on the Site for any purpose not expressly permitted in the Terms is prohibited.
2.3 •You must read the Site's Privacy Policy which governs the protection and use of personal information about you in the possession of neway.mobi. You accept the terms of the Privacy Policy and agree to the use of the personal information about you in accordance with the Privacy Policy.
3

Member Accounts

3.1 •To access and use certain Services, you must register as a member on the Site. The neway.mobi reserves the right, without prior notice, to restrict access to or use of certain services (or any features within the Service) to paying Users or subject to other impose in our discretion.
3.2 •You are solely responsible for maintaining the confidentiality of your Member ID and Password, and are fully responsible for all activities that occur under your Member ID and Password. You agree to (a) immediately notify neway.mobi if there is any unauthorized use of your Member ID or Password or any other breach of its security, (b) ensure that you properly exit the website at the end of each session. The neway.mobi cannot and will not be liable for any loss or damage due to your failure of maintaining the Member ID and Password to comply with this Agreement. Neway. mobi does not have the duty for your damages causing by force majeure, any interrupts, or mal function.
4

Service

4.1 •You agree to use the Service only for purposes that are permitted by (a) the Agreement and (b) any applicable law, regulation or guideline in the relevant jurisdictions.
4.2 •Service (or any features within the Service) may vary for different regions and countries. No war ranty or representation is given that a particular Service or the Service or features and functions thereof will be available for Users. In our sole discretion limit, Neway.mobi may deny or create different level of access to and use of any Service (or any features within the Service) with respect to different Users.
4.5 •Neway.mobi may launch, change, upgrade, impose conditions to, suspend, or stop any Services (or any features within the Services) without prior notice except for paid Service. Such changes will not substantially adversely affect the paying Users in enjoying the Service.
5

Information Collection

5.1 •Only registered Users can provide, post, send, publish or submit (also referred to as "provide") information (such as files, photographs, videos or other images about person and/or entity, products, services, offers, etc.) on neway.mobi. We reserve the right (but shall have no obligation) to filter, modify, select and/or delete any or all inappropriate information. Every member is solely & legally responsible for (and that We has no responsibility to you or to any third party for) the accuracy, completeness, integrity, timeliness, correctness and non-infringement of the information that you provide while using the Service and for the consequences of your actions (including any loss or damage which We may suffer) by doing so.
5.2 •Each User acknowledges and warrants that information provided to neway.mobi shall not (a) be obscene, contain, infer any pornography, sex-related merchandising, any other content, otherwise promotes explicit sexual materials or is otherwise harmful to people, (b) be defamatory, libelous,unlawfully threatening or unlawfully harassing, (c) promote discrimination based on race, sex, reli gion, nationality, disability, sexual orientation or age, (d) infringe or otherwise abet, encourage the infringement ,be in violation of any third party's copyright, patent, trademarks, trade secrets or other proprietary rights, rights of publicity or privacy, or any other Third Party Rights, and (e) be restricted or prohibited by law.
5.3 •Though We make great effort to verify the information provided, We does not guarantee & is not legally responsible for the accuracy, integrity, quality & non-infringement of such information.
5.4 •We collect information about persons/companies, products & offers, and builds its own database. We hold copyright over all related information and web designs. Any unauthorized copying or com mercial use of content obtained from neway.mobi is strictly prohibited, and We reserve right to take legal action in the case of such activity.
6

Link

Neway.mobi have links to other websites, but We donot have control over such websites and information by provided by those websites. Please be cautious about such sites' terms and conditions and/or privacy before using such sites. We do not endorse and is not responsible for the validity of any content, advertising, service, products or information from said linking websites. You acknowl edge that We is not liable, or responsible, directly or indirectly, for any damage or loss caused by any content, advertising, service, product or information from the linking websites.
7

Charge

7.1 •Access to and the use of neway.mobi as well as registration as a free User are free of charge. We reserve the right to modify the charging term without prior notice and would post the changed term on neway.mobi immediately.
7.2 •We provide certain services to users who have undergone a specific registration process and/or verification process and agreed to pay for such services ("Premium Services" such as advertising,trade or membership services). Use of certain services or features of neway.mobi that are part of a Premium Service are governed by additional terms and conditions under separate agreements in addition to this Terms.
7.3 •Please note that we are not responsible for all hardware, software, service and other costs you incur while accessing our website and Internet based data on our servers. WE reserves the right to change or discontinue, temporarily or permanently, some or all of the services and/or features at any time without notice.
8

Termination

8.1 •We withholds the right to temporarily or permanently terminate your use of Service or refuse your          access to neway.mobi for any of the following reasons where you:
a )Utilize neway.mobi for fraudulent or illegal activities, or violate any applicable law, regulation or guideline, or are engaged in activities that may damage the rights of WE or others.
b )Utilize neway.mobi to send or provided false information in connection with your member ac count or spam messages or repeatedly publish the same product information.
c )Post any material to members that are not related to international trade or business cooperation.
d )Impersonate or unlawfully use another person's or companies' name to post information or con duct business of any form.
e )Undertake any scheme to undermine the integrity of the computer or networks used by neway. mobi and/or any other users and attempt to gain unauthorized access, use, modification or control of such computer systems or networks.
f )Post or transfer documents or materials that contain any computer viruses or other destructive devices and codes that have the effect of damaging, interfering with, intercepting or expropriating any software or hardware system, data or personal information.
g )Obtain by any means neway.mobi member's username and/or password.
h )Transfer the service of neway.mobi (including but not limited to the member's username and password) or relevant business information obtained from neway.mobi in any form.
8.2 •We reserves the right to terminate your Service, refuse your use of Service or refuse your access to neway.mobi at any time for any reason, at its sole discretion, with or without notice. When your use of the Service is charged, we're entitled to doing so based on reasonable suspicion and notification by email, and not responsible for the consequences (including any loss or damage) of the actions by doing so.
8.3 •You will not be able to (a) use the Site or the Service, (b) post, provide, send or publish information on the website, (c) allow others to post, provide, send or publish information on the website on your behalf. Your registration information or any other information you provided will be deleted or discard. We reserve the right to pursue your legal responsibilities for your breach of law or Agreement.
9

Force Majeure

Under no circumstances shall neway.mobi be held liable for any delay or failure or disruption of the content or services delivered through the Site resulting directly or indirectly from acts of nature,forces or causes beyond our reasonable control, including without limitation, Internet failures, computer, telecommunications or any other equipment failures, electrical power failures, strikes, labor disputes, riots, insurrections, civil disturbances, shortages of labor or materials, fires, flood, storms, explosions, acts of God, war, governmental actions, orders of domestic or foreign courts or tribunals or non-performance of third parties.
10

Intellectual Property Rights

10.1 •Neway.mobi is the sole owner or lawful licensee of all the rights and interests in the Sitesand the Site Content. The Site and Site Content embody trade secrets and other intellectual property rights protected under worldwide copyright and other laws. All title, ownership and intellectual property rights in the Site and Site Content shall remain with neway.mobi, our affiliates or licensors of the Site Content, as the case may be. All rights not otherwise claimed under the Terms or by neway. mobi are hereby reserved.
10.2 •Neway.mobi may have independent third parties involved in the provision of the Service(e.g., the authentication and verification service providers). You may not use any trademark, service mark or logo of such independent third parties without prior written approval from such parties.
11

Notices

11.1 •All legal notices or demands to or upon a User shall be effective if either delivered personally, sent by courier, certified mail, by facsimile or email to the last-known correspondence, fax or email address provided by the User to neway.mobi, or by posting such notice or demand on an area of the Site that is publicly accessible without a charge. Notice to a User shall be deemed to be received by such User if and when.a) Neway.mobi is able to demonstrate that communication, whether in physical or electronic form,has been sent to such User, or b) Immediately upon neway.mobi posting such notice on an area of the Site that is publicly accessi ble without charge.
11.2 •You agree that all agreements, notices, demands, disclosures and other communications that neway.mobi sends to you electronically satisfy the legal requirement that such communication should be in writing.
12

General Provisions

12.1 •Subject to any Additional Agreements, the Terms constitute the entire agreement between you and neway.mobi with respect to and govern your use of the Site and Service, superseding any prior written or oral agreements in relation to the same subject matter herein.
12.2 •Neway.mobi and you are independent contractors, and no agency, partnership, joint venture, employee-employer or franchiser-franchisee relationship is intended or created by the Terms.
12.3 •If any provision of the Terms is held to be invalid or unenforceable, such provision shall be deleted and the remaining provisions shall remain valid and be enforced.
12.4 •Headings are for reference purposes only and in no way define, limit, construe or describe the scope or extent of such section.
12.5 •Neway.mobi's failure to enforce any right or failure to act with respect to any breach by you under the Terms will not constitute a waiver of that right nor a waiver of neway.mobi's right to act with respect to subsequent or similar breaches.
12.6 •Neway.mobi shall have the right to assign the Terms (including all of our rights, titles, benefits, interests, and obligations and duties in the Terms to any person or entity (including any affiliates of neway.mobi). You may not assign, in whole or part, the Terms to any person or entity.
12.7 •The Terms shall be governed by the laws of People's Republic of China without regard to its conflict of law provisions and the parties to the Terms agree to submit to the exclusive jurisdiction of the courts of People's Republic of China.
FOLLOW US

Neway, is the right person of white label. We are professional manufacturer in OEM & ODM for mobile phone. And we have our designer and QC team, so, we can fulfill your most demand in styles and quality.

Smartphone
Best Experts
In Another World With My Smartphone
Relieved Quality
What Is A Smartphone
Excellent Service
Click Here to Subscribe

Copyright © 2019 Neway Communication Co., LTD. All Rights Reserved.