المنتجات
الشركة

ODM الخدمة من Neway

متعدد الفوز مع العملاء

ODM خدمة الهاتف

توجد مشكلة كبيرة أمام جميع العلامات التجارية والشركات الصغيرة والمتوسطة للهواتف المحمولة: فهم يرغبون فقط في تقديم طلب بكميات صغيرة مع شخصية العلامات التجارية الخاصة بهم على دفعات ولكنهم يجدون فقط أن معظم مصنعي ODM لن يلبي احتياجاتهم. يمكن حل هذه المشكلة الآن على منصة Neway ، والتي تدمج جميع معلومات طلبات الشركات وتوحد الطلب إلى مصانع OEM للإنتاج ، وبهذه الطريقة ، لا تعمل Neway على تحسين كفاءة مصنعي ومصانع OEM فحسب ، بل تقدم أيضًا خدمة ممتازة لماركات وشركات الهواتف المحمولة الصغيرة والمتوسطة.

باعتبارها أكبر منصة للهواتف المحمولة من OEM / ODM ، تدمج Neway مورد أعمال الهاتف لكلتا الشركتين اللتين تحتاجان إلى العثور على مصنعي OEM ومصنعي OEM الذين يرغبون في التعاون مع العلامات التجارية الأجنبية أو المشغلين. في Neway ، يمكن للعملاء تقديم طلب OEM يحتوي على عدد أقل من الكمية ، 3000 هاتف محمول على سبيل المثال ، ولا يحتاجون إلى الاهتمام بمتطلبات الحد الأدنى لكمية الطلب الخاصة بمصنعي الهواتف المحمولة ؛ من ناحية أخرى ، لا يحتاج مصنعو الأجهزة الأصلية للهواتف المحمولة إلى التركيز على كمية طلبات العملاء ، ما يحتاجون إليه هو صنع الهواتف المحمولة بناءً على طاقتهم الإنتاجية.

عالية السرعة للعملاء

خدمة ODM عالية السرعة للعملاء

مهلة التوصيل

أيام عمل 70 ، بما في ذلك:

يوم عمل 45 (من موافقة المشروع ، البحث والتطوير ، وللمرة الأولى على إنفاق العينة)

عينة ذهبية (يعتمد على متطلبات تخصيص العميل للأجهزة والبرامج وسرعة التأكيد)

يوم عمل 25 (من وضع النظام ، الإنتاج الضخم إلى تاريخ التسليم)

رسوم البحث والتطوير: $ 20,000 USD ~ $ 300,000 USDs

البحث والتطوير

لتخصيص معلمات الهاتف المحمول المحددة ، ستكون هناك رسوم بحث وتطوير تبلغ 20,000 دولار. تحتاج إلى دفع 30٪ إيداع عند تأكيد العينة وتقديم طلب ، سيتم فرض رسوم البحث والتطوير كدفعة للهواتف المحمولة برصيد 70٪.

ملاحظة: لن يتم إرجاع رسوم البحث والتطوير إذا كان مخطط المعلمات المحدد قد نص على الموافقة على المشروع والبحث والتطوير ، ولكن لم يقدم طلب إنتاج الدُفعات.

موك:≥3000PCs

الحد الأدنى للطلب الكمية

موك هو 3,000 جهاز كمبيوتر شخصى لأن تكلفة محاسبة الهاتف المحمول المحلية وتكلفة الوقت تتطلب أن القاعدة موك من الدرجة الأولى هو أجهزة الكمبيوتر 3,000 ، وإلا فإن التكلفة تزيد ووقت التسليم سوف تمتد.

قم بإعداد العينة الأولى:work45 أيام العمل

استنادًا إلى مدى تعقيد نظام المعلمات الذي حددته ، فإنه يتطلب حوالي 45 يومًا للهاتف من اعتماد المشروع وتصميم البنية والأداة ، ومن ثم إجراء اختبار العينة واختبار الجهاز في النهاية ، بما في ذلك اختبار الأجهزة والبرمجيات المخصصة ، على أول عينة إرسال. قد يستغرق وقتًا أطول إذا تطلب مخططك إجراء تغييرات أو إجراء اختبارات متكررة أثناء عملية تحضير العينة الأولى.

تابعنا

Neway ، هو الشخص المناسب للعلامة البيضاء. نحن مصنعون محترفون في تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم للهاتف المحمول. ولدينا المصمم وفريق مراقبة الجودة ، لذلك يمكننا تلبية معظم متطلباتك من حيث الأنماط والجودة.

الهاتف الذكي
أفضل الخبراء
في عالم آخر مع بلدي الهاتف الذكي
جودة مرتاح
ما هو الهاتف الذكي
خدمة ممتازة
انقر هنا للاشتراك

Neway الاتصالات المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

ODM Service from Neway

Multi-win with Customers

ODM Phone Service

There is a big problem in front of all small/medium mobile phone brands and companies: they only would like to place a small quantity order with their own brands personality in batches but just find that most ODM manufacturers won't meet their needs. This problem can be resolved now on Neway platform, which integratess all the companies' order information and unify an order to the OEM factories for production, In this way, Neway does not only improve the efficiency of OEM manufacturers and factories, but it also offers an excellent service for small/medium mobile phone brands and companies.

As the biggest OEM/ODM mobile phone platform, Neway integrates the phone business resource for both companies that need to find and OEM factory and OEM manufacturers that want to cooperate with foreign brands or operators. On Neway, customers could place an OEM order that contains a lower number of quantity, 3000 mobile phones for example, and don't need to care about the mobile phone manufacturers' minimum order quantity requirement; on the other side, the mobile phone OEM manufacturers don't need to focus on the clients' order quantity, what they need to do is to make cellphones based on their own production capacity.

High-speed for Customers

High-speed ODM Service for Customers

Delivery Time

70 workdays, including:

45 workdays (from Project approval, research and development,to the first time spending sample)

Golden Sample (depends on the customer's customization requirements of hardware and software and the confirmation speed)

25 workdays (from placing an order, mass production to delivery date)

R&D Charge: $20,000 USD~$300,000 USDs

Research & Development

To customized your selected mobile phone parameters, there will be research & development charge that is $20,000. You need to pay 30% deposit when confirming sample and placing an order, the R&D charge will be charged as payment for mobile phones of 70% balance.

Note: The R&D charge would not be returned if your selected parameter scheme has stated project approval and research & development, but have not placed the order for batch production.

MOQ:≥3000PCs

Minimum Order Quantity

The MOQ is 3,000 pcs since the mobile phone industy cost accounting and time cost require that the base MOQ of first order is 3,000 PCs, otherwise the cost will increase and delivery time will extend.

Prepare First Sample:≥45 workdays

Based on the complexity of your selected parameter scheme, it requires about 45 days for a handset from project approval, structure and hardware design, making sample and finally handset tests including hardware and customized software test, to the first sending sample. It might take longer time if your scheme requires changes or repeated tests happen during the preparing first sample process.

Copyright © Neway Communication Co., LTD. All Rights Reserved.