المنتجات
الشركة

دراسة حالة ODM

حالة كلاسيكية

لقد قامت Neway ببناء عدد كبير من العلاقات الحقيقية مع العملاء التي تمكن كل عميل تقريبًا من متطلبات OEM / ODM: من أجزاء الهاتف المحمول الصغيرة إلى تصميم الهاتف بأكمله نحن ننسق جميع الاتصالات بعناية ونعمل على تسريع طلبات العملاء بعناية لضمان التدفق السلس للمشروع من ordr إلى تسليم المنتج النهائي.

الهاتف الذكي

اختر اسيا أو اوروبا مثلا أوروبا

الإسم: Purism Librem 5

البند: أوديإم الأجهزة

لخص: واحدة من الفرنسية لدينا ، وأخيرا اختار Neway كشريك ODM بعد النظر بعناية. من ديسمبر 2017 إلى مارس 2018 ، مع جهودنا الدؤوبة وتأكيدنا المتكرر ، قمنا بعمل ممتاز في الشاشة والذاكرة والكاميرا و WIFI.

مواصفات الهاتف

اختر اسيا أو اوروبا مثلا غرب أفريقيا

الإسم: A2 كاملة سوداء

البند: CIRCCITY ODM

لخص: بناءً على ثقتنا وحاجة العملاء إلى تسريع توسع سوق غانا ، أرسلوا صورًا ومعايير لهاتفهم المميز المثالي. بعد 60 يوم عمل من دورة التطوير الكاملة ، فاز الهاتف المميز A2 أخيرًا باستجابة سوقية جيدة للعملاء.

تابعنا

Neway ، هو الشخص المناسب للعلامة البيضاء. نحن مصنعون محترفون في تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم للهاتف المحمول. ولدينا المصمم وفريق مراقبة الجودة ، لذلك يمكننا تلبية معظم متطلباتك من حيث الأنماط والجودة.

الهاتف الذكي
أفضل الخبراء
في عالم آخر مع بلدي الهاتف الذكي
جودة مرتاح
ما هو الهاتف الذكي
خدمة ممتازة
انقر هنا للاشتراك

Neway الاتصالات المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

ODM Case Study

Classic Case

Neway has built a large number of truested customer relationships that enable virtually every customer's OEM/ODM requirements: from tiny mobile phone parts to the entire handset design. We carefully coordinate all communications and carefully accelerate customer orders to ensure a smooth project flow from ordr to finished product delivery.

Smart Phone

Location: Europe

Name: Purism Librem 5

Item: Hardware ODM

Summarize: One of our French, finally chose Neway as their ODM partner after careful consideration. From December 2017 to March 2018, with our unremitting efforts and repeated confirmation, we done an excellent in screen, memory, camera and WIFI.

Feature Phone

Location: Western Africa

Name: A2 Full Black

Item: CIRCCITY ODM

Summarize: Based on our trust and the need of customers to accelerate the expansion of Ghana's market, they sent pictures and parameters of their ideal feature phone. After 60 working days of complete development cycle, A2 feature phone finally won good market response for customers.

Copyright © Neway Communication Co., LTD. All Rights Reserved.