المنتجات
الشركة

شريك ODM / OEM

ثلاثة أنواع من العملاء سوف تختار لنا

العلامات التجارية الانتقالية عبر الصناعة

يمكن لبعض العلامات التجارية أو الشركات ، التي ترغب في الانتقال عبر الصناعة إلى أعمال الهواتف المحمولة ولكنها لا تعرف شيئًا عن صناعة الهاتف وتواجه المشكلات من جميع الجهات ، الحصول على نطاق كامل من المعرفة المهنية حول صناعة الهواتف المحمولة ، مثل سلسلة صناعة الهاتف ، مكونات الهاتف المحمول وهلم جرا. بعد الحصول على رؤية كاملة للأعمال التجارية للهاتف المحمول ومعلومات الشركة المصنعة المحلية الصينية ، يمكنك اختيار الشركة المصنّعة للمعدات الأصلية للتعاون بناءً على وضعك ومواردك.

عبر العلامات التجارية انتقال الصناعة

الماركات الهاتف المحمول المحلية

لا ترغب بعض العلامات التجارية أو الشركات المحلية للهواتف المحمولة ، التي لها سمعة معينة في سوق الهاتف المحلي ، في التخلي عن علامتها التجارية الخاصة لتكون وكيلًا للعلامة التجارية عندما يتوسع سوق الهواتف المحمولة ، وخاصة سوق الهواتف الذكية. ومع ذلك ، فإنهم سيواجهون المشاكل المزدوجة المتمثلة في تلبية الاحتياجات المحلية والعثور على مُصنِّع مُصنِّع مناسب عند بدء عمل الهواتف الذكية. ولكن الآن ، في Neway ، نقدم الراحة لعملائنا ، وحل مشكلة الضغط المالي ، وضمان جودة الهاتف المحمول وتقليل تكاليف التفاوض ، لمساعدة العملاء على الترويج لقنوات السوق على المسار الصحيح بوتيرة أسرع.

الماركات الهاتف المحمول المحلية

العلامات التجارية أو المشغلات الهاتف المحمول المعروفة جيدا

يمكن لماركات أو شركات الهواتف المحمولة المعروفة في جميع أنحاء العالم ، Sprint ، Maxx ، Fly وغيرها ، معرفة معلومات السوق الخاصة بصناعة الهواتف النقالة Chiness ، حيث قامت منصة Neway بتجميع أقوى وأكبر شركات التكامل لتكون جاهزة لتقديم خدمة OEM لهذه الأجهزة. هي العلامات التجارية المعروفة.

العلامات التجارية المعروفة جيدا للهواتف النقالة

هم أيضا اختيار لنا

طورت Neway Communication شراكة مع العلامات التجارية للهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك العلامات التجارية من الصين والهند وبنغلاديش وروسيا والفلبين وباكستان والنمسا والمنطقة الأوروبية. أيضًا ، تعمل الشركة مع مشغلي الشبكات من أمريكا واليابان وغيرهما ، مثل T-mobile و B-mobile. نتطلع إلى مقابلة المزيد من الشركاء من البلدان والمناطق في جميع أنحاء العالم.

تابعنا

Neway ، هو الشخص المناسب للعلامة البيضاء. نحن مصنعون محترفون في تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم للهاتف المحمول. ولدينا المصمم وفريق مراقبة الجودة ، لذلك يمكننا تلبية معظم متطلباتك من حيث الأنماط والجودة.

الهاتف الذكي
أفضل الخبراء
في عالم آخر مع بلدي الهاتف الذكي
جودة مرتاح
ما هو الهاتف الذكي
خدمة ممتازة
انقر هنا للاشتراك

Neway الاتصالات المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

ODM/OEM Partner

Three kinds of Customers Will Choose us

Cross-industry Transition Brands

Some brands or companies, who want a cross-industry transition into mobile phone business but know nothing about the phone industry and get into trouble on all sides, can get a full range of professional knowledge about mobile phone industry, such as phone industry chain, mobile phone components and so on. After getting a whole view of mobile phone business and Chinese local OEM manufacturer information, you can choose an OEM manufacturer for cooperation based on your own situation and resource.

Cross Industry Transition Brands

Local Mobile Phone Brands

Some local mobile phone brands or companies, which have certain reputation in the local phone market, don't want to give up their own brand to be a brand agent when the mobile phone market, especially smart phone market, is expanding. However, they will face the dual problems of meeting the local need and finding an appropriate OEM manufacturer when starting the smart phone business. But now, on Neway, we offer convenience to our customers, fixing the financial pressure problem, assuring the mobile phone quality and reducing negotiation costs, to help customers promote market channels on the right track in a faster pace.

Local Mobile Phone Brands

Well Known Mobile Phone Brands or Operators

Well known mobile phone brands or operators across the world, Sprint, Maxx, Fly and so on, can know the market information of Chiness mobile phone industry, as the Neway platform has gathered strongest and big integrators to be ready for providing OEM service for these are well known brands.

Well Known Mobile Phone Brands

They also Choose us

Neway Communication has developed partnership with mobile phone brands across the world, including brands of China, India, Bangladesh, Russia, Philippines, Pakistan, Austria and European area. Also, the company works with network carriers from America, Japan and more, such T-mobile, B-mobile. We're looking forward to meet more partners from countries and areas all around the world.

Copyright © Neway Communication Co., LTD. All Rights Reserved.